سينما في كل شوارع مصر

تواجه الثورة في المرحلة الحالية حرباً إعلامية شرسة تشنها السلطة مستخدمة الإعلام الرسمي لتشويه صورة الثورة والثوار ولتزييف الأحداث وطمس الحقائق وتخويف المواطنيين،   دورنا نحن أن نعمل لمواجهة هذه الهجمة بما لدينا من أسلحة: الصحافة الشعبية.   معاً نستطيع أن نصد هذه الهجمة بالتوثيق وبنشر المعلومات والفيديوهات والصور،  الصور و الفيديوهات التي تظهر الحقيقة متاحة على إنترنت،  لكنها نادرًا ما تعرض على شاشات التلفزيونات،  فلنخلق في شوارعنا و مدارسنا و جامعاتنا عروض فيديوهات شعبية لنعرض على كل المصريين تلك الفيديوهات و الصور حتى تصلهم الحقيقة كاملة،  و عندها نترك الحكم لهم و سيوضح لهم أن العسكر كاذبون.

تدعوكم مٌصٍرّين لتنظيم عروض شعبية في شوارع مناطق سكنكم ، أو جامعتكم ليرى الجميع حقيقة جرائم العسكر في حق المصريين.

وإليكم بعض الإرشادات:

١‫-‬ يمكنكم استخدام جميع فيديوهات مُصِرّين المتاحة هنا  ، و للحصول على فيديوهات بجودة عالية للعرض ابدأوا حساب مجاني في موقع فيميو ، ثم اختاروا الفيديو الذي تفضلونه من فيديوهات مٌصِرّين ، و اضغطوا على رابط download this video  .

٢‫-‬ يفضل تنظيم العروض في مناطق سكنكم أو دراستكم بحضور اصدقائكم أو جيرانكم وعدد لا يقل عن ٣٠ فرد لحماية الاجهزة في حالة المضايقات الأمنية.

٣‫-‬ يفضل التنسيق مع اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة في المنطقة خصوصًا في حالة تنظيم عروض في مناطق لا تعرفونها جيدا

٤‫-‬ من أجل تنظيم عرض ناجح تحتاجون الى بروجيكتور، كومبيوتر لاب توب، سماعات، مصدر كهرباء، بالإضافة إلى شاشة عرض (بدلًا من شاشة العرض ممكن استخدام قطعة من قماش الخيامية بمساحة 3 متر * 3 متر، يتم تثبيت 10 فتحات معدنية في أطراف القماش حتى يتم تثبيت الشاشة منها، يمكن شراءها من الأزهر أو السوق بعد ماسبيرو تحت مطلع كوبري 15 مايو، تكلتفتها حوالي 280 جنيه) .

٥‫-‬ يفضل الذهاب قبل العرض بساعتين للتحضير.

٦‫-‬ يفضل أن كون هناك شخص متحدث يعرف المتفرجين بكم وبهدف العروض وبطرق نشر هذه الفيديوهات (سواء بتوزيع سيديهات بعد العرض أو على بتوزيع الفيديوهات بصيغ تصلح للتليفونات المحمولة)). و بعد العرض أبدأوا النقاشات مع المتفرجين لمجاوبة أي من أسألتهم و تشجيعهم على تنظيم عروض مماثلة حتى  لو كانت لأفراد أسرتهم و لأصدقائهم فقط.

ملحوظة: يمكنكم متابعة مواعيد وأماكن العروض من على أجندة الفعاليات السياسية في مصر هنا

مُصِرّين

إيميل

موقع

تليفون:0223951386

فيسبوك

تويتر

اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة

تليفون: 01514153445

فيسبوك

كاذبون

فيسبوك

إيميل

Share this nice post:
This entry was posted in Uncategorized and tagged , , , , , , . Bookmark the permalink.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>