عن مُصِرّين

منذ بداية الثورة في 25 يناير و حتى الآن، لعب الإعلام الشعبي دورًا محوريًا في نقل الأحداث، فكان للأخبار و الصور و مقاطع الفيديو التي تناقليهاالمصريون دورًا مركزيًا في خلق خطاب إعلامي شعبي أكثر صدقًا وشمولًا و في الضغط على الإعلام المؤسسي لتبني خطاب أكثر صدقًا و جرأة.

 من وسط أحداث الثورة خلقت مُصٍرّين ، كتعاونية إعلامية تهدف لدعم جهود الإعلام الشعبي و النشاط الثقافي في مصر. كما تهدف لدعم جهود كل من يريد تقديم دور في دعم الثورة إعلاميًا أو ثقافياً.

لذا فنحن مٌصٍرون
أن تكون مصرّين مكانا مفتوحا لكل من يؤمن بمطالب الثورة و يعتقد أن الثورة مازالت مستمرة و يود أن يدعمها بإنتاج مواد إعلامية، و لكل من يؤمن أننا قادرون على خلق إعلام بديل يعبر عن وجهات نظرنا على اختلافها و ينقل الحقيقة بلا زيف.

أن تكون مكانا يقدم كل الدعم المستطاع لكل صانع أفلام داعمة للثورة، محترفا كان أم هاويًا يصورها على تليفون محمول أو كاميرا بسيطة.

أن تكون مساحة لتبادل المهارات و التدريبب بين الأفراد المختلفة كانوا صناع أفلام أو ناشطين سياسيًا أو مهتمين بتنميةمهاراتهم في صناعة الأفلام و الصحافة الشعبي

أن تخلق مساحة لعرض الأفلام و المناقشة حولها في المساحات المفتوحة كما في المواقع المغلقة.

أن تخلق أرشيفًا بصريًا و صوتيًا للثورة و الأحداث السياسية التي تمر بنا.

أن تعمل كنقطة تلاق للتنسيق بين المجموعات المختلفة و المبادرات المختلفة.

أن تنتج أفلامًا تدعم الثورة و مطالبها وتعبر عن تجربة الذين شاركوا فيها

مصرّين هي مبادرة من مجموعة من النشطاء و صناع السينما المستقلين.

أبواب مصرّين مفتوحة لجميع صناع الأفلام المساندين للثورة، بلا تمييز. و هي مجموعة لا تهدف للربح. و حتى نستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا فسيكون لبعض الخدمات قيمة رمزية مقترحة،و قد يختار الأفراد أن يساهموا بأكثر من القيمة المقترحة أو أقل منها أو يستخدموا الخدمة بصورة مجانية حسب إمكانياتهم

نحن نرحب بكل مساهماتكم حتى تصبح مُصرّين قادرة على تقديم خدماتها بأفضل شكل، نرحب بكاميرات مستخدمة أو أجهزة كمبيوتر محمولة مستخدمة في حالة جيدة. من الممكن أيضا أن تساهموا بكتب أو دوريات مستقلة. و نرحب بإقتراحاتكم.

مواعيد العمل:

الأحد: ٢ظ – ٨م

الأتنين إلى الخميس: ١٢ظ – ٨م

العنوان:

34 شارع طلعت حرب، عمارة يعقوبيان، الدور السادس، شقة 26. وسط البلد.

للاتصال بنا:

تليفون:  0225758831
إيميل
تويتر

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>